أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

كشف ارباحي على اليوتيوب مند بداية القناة

كشف ارباحي على اليوتيوب مند بداية القناة

السلام عليكم اليوم ساقوم بكشف لك السر،كم اربح من اليوتيوب وهل ارباح على اليوتيوب من بداية القناة كثير او قليل، كل هاذا صوف نتعرف عليه اليوم في الموضوع، وندخل مباشر في شرح بعض الاشياء كشف ارباحي على اليوتيوب مند بداية القناة هل توجد بعض العوامل التي يمكنك من خللها معرفة كم لكل يوتيوبر يربح كم.

كم اربح على كل الف مشاهدة في اليوتيوب

كم اربح على كل الف مشاهدة في اليوتيوب الان الامر صعب الاجابة على هاذا السؤال ليس الانه اعرف الجواب. وانا لا اريد لا كل ليس كذالك الامر بكل خلاصة. صعب احتساب لكل الف مشاهدة وكل ما استطيع قوله لك وهو بنسبة في حالة كنت تلعب العاب الجيمر. ستكون الارباح قليل وهاذا بسبب الجيمر يظهر بسرعة ويحصل على مشاهدة بسرعة. لكن لا تقلق انا اليوم ساقدم لك فيديوه او صور كم اربح من العاب الجيمر. وخصوصا وبظبظ لعبة فري فاير فقط تابع معي القراء. هل تعلم شيئ مقارنة بثعب الذي اقدمه بشكل اسبوعي او بشكل يومي لا يساوي هاذا المبلغ بصراحة. ولهاذا نحاول الاتجاه الى الشركات لعمل الاعلان وكسب مبالغ محترم.

صور لقناتي كم اربح من اليوتيوب

هاذا الصورة التي صوف اقدمها لك اليوم ستوضح لك يشكل جيد جداا بالاضافة افكر في اضافة فيديوه لشرح لكم اكثر. ولكن اظن انه لا يحتاج الامر ذالك. لكن على كل حالة ساقوم بوضع لكم فيديو. بما انك انت قمت لدخول الى هنا الى انك لديك فضول لمعرفة الابارح. صور لقناتي كم اربح من اليوتيوب هاذا الصورة التي تراها الان هيا من القناة كما تشاهدة وتم تحفيق من 22 مليون مشاهدة في القناة فقط 2 112,00  دولار يعني. نستطيع نقول بدرهم المغربي تساوي 2 مليون فقط وهاذا ليس مبلغ كبيراا. لهاذا تشاهدة اغلب اليوتيوبر يقومون بذهاب الى التطبيقات لعمل بث مباشر الانه البث المباشر يعتبر افضل يقدم مبلغ محترم على الاقل لكن في نفس الوقت تعتبر ارباح اليوتيوب كبير جداا فقط في حالة اذا كنت تقدم شروحات على الربح من الانترنت يعتبر مجال قيم جداا وارباحه عالبة بطبع. شاهدة ايضا موضوع يقول كيف يمكنك ربح بطاقة جوجل بلاي في 3  ايام وبسهول يحتمل ينال اعجابك ايضا شاهدة ايضا نعم نسيت هل تعلم اليوتيوبر الذين يقولون لك كم تربح على الف مشاهدة انه امر غير حقيقي، وغير دقيق 100/100 كما تعلمون لكل محتوى لديه cpa خاص به.

كيف اعرف جميع اليوتيوبر كم يربحون من المال

كيف اعرف جميع اليوتيوبر كم يربحون من المال بصراحة هاذا السؤال لا يوجد الانه توجد طريقة. يتعامل بها اليوتيوب وهيا تعتبر اسمها RPM لكل الف مشاهدة. وهاذا الRPM يتغير على حسب العنوان الفيديوه او المحتوى الذي تقدمه انت وكل ما كانت العبارة والكلمات. التي تستهدفها مطلوب سيكون ذالك جيد جداا بنسبة لك على الارباح.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-