أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

شراء الملابس باتمان و كريتوس باقل سعر

شراء الملابس باتمان و كريتوس باقل سعر

لسلام عليكم ورحمه الله وتعالى وبركاته اليوم سوف. نشرح لكم كيفيه الحصول على كريتوس وباطمان هذه الشخصيه متواجده في اللعبه يا صديقي خسوف اليوم نتعرف على. كيفيه الحصول عليها بكل سهوله وعمل بها جيم بلاي ولكن قبل كل شيء يا صديقي اذا كنت غير مشترك في القناه في الشارقه. واشترك في القناه الخاصه بين للتواصل بكل ما هو جديد من مواضيع الخاصه بين يا صديقي حسنا لنبدا على بركه الله قبل. كل شيء دائما سوف اقول لكم بانه هذه سكينه ستظهر لك شراء الملابس باتمان و كريتوس باقل سعر.

ملابس باتمان احصل عليه بسهولة

لأن انت كما العاده هو كما المواضيع السابقه التي نتحدث عليها. بشكل دائم لانها ديسك فقط يمكنك انك تقوم بعمل بها وسوف تجد الرابط الخاص بها في لأن اسفل يمكنك انك تقوم بتجربتها .وبالتوفيق لك يا صديقي حسنا سنتكلم على شيء اخر يا اصدقائي الان لانه هذه المواضيع لقد اقوم دائما باشرح لكم .ولا تنسوا الاضافه انكم تقومون بتحميل ملفك فك الضغط حسنا الآن صديقي حسن الان سوف نتكلم على موضوع اخر والموضوع .الذي اريد التحدث عليه الان وهو الشخصيه الجديده التي.

ملابس كريتوس احصل عليهم بسهولة

لأن تما ضافاتها هي كريستيانو رونالدو ما هي المميزات الخاصه بها. هذا موضوع دائما سوف اصبح اقدمه لكم سنتكلم فقط قليل على هذه الاشياء و بدا سوف نتحدث على شيء اخر والان سوف .اقول لكم بانه شخصيه رونالدو كريستيانو رونالدو يستطيع بانه مميز رائعه جدا وسوف تقتل شخصيه الوك بمعنى يا صديقي. سوف يتم قتله شخصيه الوك بشكل كامل لانه شخصيه كريستيانو رونالدو رائعه جدا ومتواجده عليها مميزات رهيبه وهذه. المميزات المتواجده عليها وهي انه تقوم بحمايه صديقك لمده التواني وهذه تسعه تسعه ثواني يمكن حمايه صديقك بالاضافه. الى ذلك تستقبل الضرر 600 بالضرر يعني اذا كان.

طريقة الحصول على ملابس كريتوس و باتمان

لأن السلاح اكا دراغون يقوم بضرب مناسب لك يعني 100 في 100 يعني. يجب انه يقوم بضرب 6 ضربات حتى يقوم يقوم بقتلك وهذا شيء غير لائق جدا يا صديقي لانه سيفيدك انت بشكل كبير جدا. وعندما يقوم بالضرب ذلك الشخص فانت يمكنك انك تقوم بحمايه صديقك وتقوم باستعاده الى. الحياه بعدها سوف يتم انفجار.شخصيه شخصيه كريستيانو وحاليا نفهم بانه متواجد 2مميزات وهذه الاثنان وهي انه تقوم بالركض وبالاضافه الى ذلك يمكنك. ان تقوم بحمايه صديقك يعني السرعه بالاضافه الى الحمايه وهذا شيء رائع جدا يا صديقي حسنا لا اعلم ماذا اتكلم الان فقلت. قمت بشرح لكم شخصيه كريستيانو وفي الموضوع القادم ان شاء الله سوف نتحدث على شيء اخر مميزا واتمنى. ان هناله هذا الموضوع اجابكم ومع السلامه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-