أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

هدايا كود فري فاير لسكن MP40

هدايا كود فري فاير لسكن MP40

السلام عليكم ورحمه الله وتعالى وبركاته اليوم  هل يا اصدقائي. لقد حصلت على كود من صديقي يوتيوبر يمتلك سكين بسلاح معين ام بي 4 الصفراء كلكم تعرفون هذا السلاحنا ورائع. جدا ولكنهم مع الاسف كما تعلمون قد تم حذفهم من وان بيس 1 بي اس 1 ولكنهم مع العلم بذلك انه متواجد في ارانكد. وهكذا يا صديقي فيمكننا ان نقوم بالاستفاده منها انه بالرغم منها. وتقدم لكم اليوم ساقول لكم كيفيه حصلت على هذا. السكين بالاضافه ان نتكلم عن العديد من الاشياء وساشرح لكم طريقه الاشتراك في هذه المسابقه هدايا كود فري فاير لسكن MP40.

كيف حصلت على الاكواد التي يحصلون عليها اليوتيوبر فري فاير

لأن هل تعلم يا صديقي اليوم سوف اقول لكم كيفيه حصلت. على هذا الكود وبكل خلاصه يا صديقي ساقول لك بانه حصلت على هذا الكود من صديقي. متواجد في الشراكه مع جارينا وعندما. كان متواجد مع الشركه في جارينا دائما تقدم لها 10 اقواس تقريبا لا اعلم ما هي المده ولكن في شكل اسبوعي او شهري. ليست لدينا مشكل المهم يحصل على اكواد.

كيفية الاشتراك لربح كود MP40 الصفراء فري فاير

لأن كيفيه الاشتراك في هذه المسابقه يا صديقي طريقه الاشتراك. سهله جدا كلما تحتاج انا لن اطلب منك شيئا فقط اكتب تعليق وخلال 24 ساعه ففقد .هذا الموقع نفسه اذا تم الرد عليك. او لا وفي حاله لم اقوم بالرد عليك انتظر 24 ساعه اخرى وهي تساوي بمعدل 48 ساعه بالضبط احد اقصى اقوم بالر د على. شخص معين من التعليقات في هذا الموضوع ساقوم باختيار شخص واحد لانه متوفر عندي كود واحد فقط شاهدة ايضا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-