أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

ربح بطاقة جوجل بلاي من تطبيق S-ahal-Earn Cash Rewards

ربح بطاقة جوجل بلاي من تطبيق S-ahal-Earn Cash Rewards

السلام عليكم ورحمه الله وتعالى وبركاته. اليوم سوف نقوم بشرح لكم كيفيه. ربح بطاقات جوجل بلاي و شدات بوبجي و جواهر فري فاير كل هذه الاشياء يمكنك انك تقوم. بربحها من. تطبيقنا الذي قمنا بصنعه التطبيق يا اصدقائي هو تم صنعه بواسطه ثلاثه يوتيوب يرقون بصنع تطبيق لربح بطاقات .جوجل بلاي و جواهر فري فاير وشدات بوبجي وطريقه العمل على هذا التطبيق هي بسيطه جدا وهيك التالي. التي سوف نشرح لكم. الان كلما عليك فعله يا اسطوره هو انك تقوم بالدخول الى هذا  ربح بطاقة جوجل بلاي. من تطبيق S-ahal-Earn Cash Rewards.

الحدى الاذنى لسحب في تطبيق S-ahal-Earn Cash Rewards

التطبيق وتبدا العمل عليه وبصراحه هذا التطبيق. تطلب منا 30 يوما لانشاءه. وتعديله ونصره على البلاي ستور يعني يا اصدقائي خلال 30 يوما فقط تم تعديل جميع هذه. الاشياء نتكلم. على ما هي الطرق السحب المتوفره في هذا التطبيق اولا يا صديقي عندما ستقوم بالدخول الى اعاده تطبيق. صوفي يطلب .منك انه يجب عليك الوصول الى عشره الاف نقطه عندما ستصل الى 10000 نقطه انا اقصد خمسه الاف نقطه. عندما ستصل الى 5000 نقطه ويمكنك سحب الرصيد الخاص بك يا صديقي الطرق السحب المتوفره لن تظهر. معك في .التطبيق الا بعد ما تقوم بالوصول الى 5000 نقطه الطرق السحب المتوفره في هذا التطبيق وهي الجواهر. فري فاير شدات. بوبجي بطاقه جوجل بلاي اكواد ام بي 4 الصفراء هذه فقط المتوفره حاليا.

طريقة جمع النقاط في تطبيق S-ahal-Earn Cash Rewards لربح بطاقة جوجل بلاي

وفي حاله تم السحب كود mp4 الصفراء ستصبح ثلاثه. وهكذا تبدا تنخفض يا صديقي الى حينما تصبح صفر اكواد وعندما سيتم نفاد هذه الاكواد سنقوم بازاله الاكواد ولكن بالنسبه. للصحبات الاخرى سوف تصبح ثابته وبشكل دائم وهي بطاق جوجل بلاي بقيمه 5 دولار جواهر فري فاير وشدات بوبجي.  ستصبح بشكل ثابت ما هي الطرق لجمع النقاط طرق الجمع النقاط بسيطه جدا يا صديقي وهي كالتالي الطريقه الاولى. وهي يمكنك انك تقوم بتنزيل عشر فيديوهاتك حتى اقصى في اليوم وكل فيديو ستقوم بتنزيلي ستربح عليه نقطه واحده. وهذا سوف يقدم لك انك ستحصل على عشر نقاط في اليوم الاول.

تحميل تطبيق S-ahal-Earn Cash Rewards لربح بطاقة جوجل بلاي

الاضافه الى ذلك متوفر يمكنك تنزيل 10 صور وكل سوره. تقوم بتنزيلها ستربح عليها نقطه واحده وهذا يعني انك ستحصل على 10 نقاط اخرى نقاط الفيديو وستصبح الان وتمتلك. في اليوم وستصبح الان تمتلك 20 نقطه في اليوم الاضافه الى ذلك يا صديقي عجله الحظ قم بفعجلت الحظ وكل عجله تقوم .بلفها سوف تحصل على الى سبعه نقاط لكن غالبا ما تحصل على 5 نقاط لديك عشر لفات في .اليوم بقيمه 50 نقطه بمعنى ستصبح لديك 100 نقطه في يوم واحد فقط بعد ذلك صديقي شاهدة ايضا  الشيء الاخر التي. يمكنك الربح منه انه يمكنك مشاهده الفيديوهات وكل فيديو تشاهد ستربح عليه نقطه بعد ذلك يا صديقي فهل يمكنك.مشاهده الفيديوهات بلا حدود يمكنك ان تشاهد حتى 200 الف فيديو وتقوم بالسحب مباشره  موضوع جديد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-