أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

ربح بطاقة جوجل بدون الحاجة الى التطبيقات لسنة 2021


ربح بطاقة جوجل بدون الحاجة الى التطبيقات لسنة 2021

كيفيه ربح بطاقه جوجل بلاي لسنه 2021. اليوم سوف نقدم لكم. افضل تطبيق لربح بطاقه جوجل بلاي بدون جمع النقاط وبدون اي شيء الطريقه سهله وبسيطه جدا وهي تعتمد فقط .على المتجر بلاي ستور متوجده هنا طريقه جديده لرفع بطاقه جوجل بلاي وشحن العابك وللتعرف على هذه الطريقه. فهي سهله و بسيطه وهي متوفره في الحسابات الامريكيه يجب عليك فقط تحميل بعض التطبيقات والربح عليها النقاط .وعندما تقوم بجمع 100 نقطه تقريبا سوف تربح 1 دولار على حساب ما وهذا العدد من النقاط هو مميز جدا.ورائع بالنسبه الى الناس التي تريد العمل بدون التطبيقات المتعبه.

كيفية جمع النقاط وربح بطاقة جوجل بلاي

طريقه جمع النقاط في هذا الشيء الطريقه بسيطه جدا لجمع النقاط هذه الطريقه تعلمتها من صديقي اسمه عماد الذي علمني الطريقه لجمع النقاط. كلما تحتاج لجمع النقاط وانه يجب عليك تقوم بتحميل التطبيقات التي سيقدمها لك المتجر جوجل بمعنى البلاي ستور سيقدم لك بعض التطبيقات معينه. على الولايات المتحده الامريكيه وانت يجب عليك انك تقوم بتحميلها. وبعدها يا صديقي عندما سوف تحصل على النقاط الخاصه. بك يجب عليك انك تقوم بالغاء تحميل ذلك التطبيق وهكذا لم تحذفها منك النقاط لانك ربحتها من قبل. وتستمر بشكل يومي بتحميل التطبيقات التي يقدمها لك المتجر وعندما ستوصل الى الحد الادنى ستقوم بالسحب يا .صديقي بكل سهوله يعني بصراحه لا توجد طريقه سحب ولكن الطريق واجده هي انه تقوم بالشراء مباشره لانه هو ليس. تطبيقا هو الرسمي لبطاقه جوجل بلاي.

لماذا لا يمكن ربح بطاقة جوجل بلاي في الدول العربية

الان يا اصدقائي سوف نتعرف لماذا لا يمكن ريح بطاقه جوجل بلاي في الدول العربيه هل تعلم يا صديقي بانه في الدول العربيه هذا المتجر لا يدعم العرب. السؤال المطروحون لماذا لا تشتغل بطاقه جوجل بلاي .في الدول العربيه وبكل بساطه ساقول لك بانه لا يمكن جمع النقاط في الدول العربيه. بسبب شاهدة ايضا النقره الخاصه بهم منخفضه جدا وهذا يدل على العالم في الانترنت بانه الدول العربيه سعرها منخفض جدا مثل المغرب. او سوريا او غير ذلك المهم متواجد العديد من الدول العربيه التي لا يمكنك ان تقوم بالاستفاده منها بسبب السعر الخاص بها المنخفض.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-