أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تطبيق bitlab لربح بطاقة جوجل بلاي فقط من مشاهدة الفيديوهات

تطبيق bitlab لربح بطاقة جوجل بلاي فقط من مشاهدة الفيديوهات

بلاي بعد معينه بسيطه لا اريد ذكرها لكم لانها ممكن. ان تجعلوا كفاشلا في تحمل التطبيق ولكن بصراحه انا دائما كنت اجرب التطبيقات الربحيه وفي حياتي لم اسحب بطاقه. جوجل بلاي في حياتي من قبل ولكن دائما كنتم متفائلين بالخير الى حد الان اصبحت كبيره وما زالت التفاؤل بالخير وعندما .كبرت قررت انشاء قناه جوجل بلاي واستعمال الكود الخاص  تستعمل لكود 4 انا نقاط معينه واحقق حلمي فرع بطاقه جوجل. بلاي من تطبيق ولكن حتى اذا استعملت الكود الإحالة الخاص  وبصراحه تطبيق bitlab لربح بطاقة جوجل بلاي فقط من مشاهدة الفيديوهات.

كيف مشاهدة الفيديوهات في التطبيق لربح بطاقة جوجل بلاي

اصدقائي لهذا لا استعمل كود الخاص بي فان اقدم. لليوتيوبر يستعملونه شخصيا المتابعين لربح بطاقه جوجل بلاي خمسه دولار او عشره دولار لانني انا شخصيا لا اريد استعمال. الكود اظن  الظلم بانك لا تحتاج حاليا الى اي شيء لان قمت بشرح لك التطبيق مفصلا معي قصه التي حدثت معي عندما. كنت صغيرا سوف تحدث معك انت شخصيا المهم يمكنك تجربه هذا التطبيق واذا نال اعجابك فلا تنسى كتابه في التعليقات. هل قمت بالسحب بطاقه جوجل بلاي عمل تحدي حتى اشاهد ما.

ما هيا طرق السحب في التطبيق لربح بطاقة جوجل بلاي

هي المده التي حصلت عليها في بطاقه جوجل. بلاي اكتب حاليا تم البدء البطاقه اكتب لي حصلت عليها حتى اشاهد الفتره التي استطعت ان الحصول على بطاقه جوجل. بلاي واتمنى شاهد ايضا ان لا تكون اكثر من خمس سنوات  شكرا لك على قراءه هذا الموضوع كاملا واذا كنت تريد المزيد. من الريح بطاقه جوجل بلاي شاهد ايضا يمكنك اتباع هذه المواضيع الاخرى فانها تفيدك.

لتحميل وتجربة التطبيق

كثيرا لمواضيع اخرى شبيهه بهذا التطبيق .لربح بطاقه جوجل لتحميل التطبيق بلاي الان يا صديقي دعنا نعرف شيئ مهم في هاذا التطبيق وهو التطبيقات .حمل كل تطبيق واربح النقاط 10+ مشاهدة الفيديوهات كل فيديوه تشاهده تربح 5 نقاط الفيديوهات بلا حدود يا صديقي. يمكنك مشاهدة الفيديوهات بدون نهاية + الشيئ المميز وهو دعوة الاصدقاء كل شخص تقوم بدعوته تربح 150 نقطة لكن لزم. صديقك يوصل 250 نقطة حتى يستطيع استعمال الكود الاحالة الخاص بك شيئ مميز حتى الشخص لا يغش في التطبيق الخاص بنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-